الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة


وزير الرياضة مهنئًا «شباب اليد»: أنتم خير سفراء لمصر

نور إبراهيم

الخميس، 25 يوليه 2019 - 10:19 م

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالا هاتفيا بمصطفى شوقي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس بعثة منتخب الشباب لكرة اليد، والذي يشارك حاليًا ضمن منافسات بطولة العالم لكرة اليد للشباب بإسبانيا.

وهنأ الوزير جميع أعضاء البعثة والجهاز الفني والإداري، على الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب بوصوله إلى نصف نهائي مونديال اليد، بتغلبه على واحدة من أعتى فرق كرة اليد في العالم، وهو المنتخب النرويجي العنيد بنتيجة (29/27).

وحرص الوزير على محادثة جميع اللاعبين، عبر "الفيديو كونفرانس"، لتهنئتهم والإشادة بأدائهم في جميع مبارياتهم خلال مشوارهم بالمونديال.

وقال وزير الرياضة، خلال حديثه مع جميع لاعبي المنتخب: "أنتم نموذج مشرف للشباب المصري وخير سفراء للرياضة المصرية"، مؤكدا أنه يتابع ويترقب جميع مبارياتهم، وأنهم بأدائهم ونتائجهم المشرفة يستحقون لقب البطولة والمنتخب الأفضل على مستوى كافة المنتخبات المشاركة في المونديال.

ووجه وزير الرياضة، في نهاية حديثه، الشكر لجميع اللاعبين على ما بذلوه من جهد كان سببا في إسعاد ملايين من جماهير الرياضة المصرية، متمنيًا لهم مزيدًا من التوفيق وتحقيق الحلم والحصول على لقب البطولة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة